Home > Request a Quote
REQUEST A QUOTE
If you have questions regarding Jallad products and services, please fill out our contact form and a member of our team will follow up with you shortly.
16
سوف يكون لماكينة التسوية التي تعمل بموتور 16 تأثير مباشر على إنتاجية موقع المنجم والتكلفة. قد يمثل طريق النقل أعظم أصول المنجم أو الذي يحظى بأعلى قدر من المسؤولية داخل المنجم. عندما تتم المحافظة على طرق النقل في أفضل حالة، يزيد العمر الافتراضي للشاحنات وتسير بصورة أسرع على الطريق. تعد أحوال الطريق الجيدة عاملاً أساسيًا في تمديد العمر الافتراضي للشاحنة، وتقليل الصيانة، وخفض تكاليف الوقود وتقليل تلف الإطار، وكنتيجة لذلك، يتم تحسين أوقات الدورات ويتم إنتاج المزيد من المواد الخام بتكلفة أقل. ‏‫يناسب 16 بشكل مثالي ما يلي:
  • عمليات التعدين الصغيرة إلى متوسطة الحجم والتي يعمل بها شاحنات النقل بسعة 150 طن أو أقل.
  • كإضافة إلى أسطول ماكينات التسوية التي تعمل بالموتور حجم 24M في عمليات التعدين الضخمة، حيث يلزم المزيد من الاستخدامات المتعددة من أجل بناء الخنادق والقنوات وتنظيفها، وصيانة الطرق الضيقة الفرعية أو أعمال المنحدرات على الجانب/الضفة.
يتضمن الطراز 16 ميزات توفر فوائد كبيرة بخصوص تقليل تكلفة التشغيل، وتحسينات في وقت التشغيل والأداء بالإضافة إلى الأمان المحسن.
القدرة الأساسية (الترس الأول) - الصافية
290 حصان
موديل المحرك
Cat® C13
التجويف
5.1 بوصة
How can we help you